السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
جزاكم اللة خير ا وبارك فيكن وفي كل من ساعدا في هذا المنتدي فكرة رائعة وسأحاول ان اسعي معكم واللة المستعان سا عدو ني ان اغير من شأني معكم واريد تعلقات الاخوة الحبيبات علي
الكسل عند الانسان؟
وما اضرار ة علي الانسان ؟
هل لة فرائد للانسان ؟
كيف ننقي انفسنا من هذا الوباء ؟
حقا انة وباء اعوذ بالله من شرة
اريد الاهتمام بهذا المو ضوع
لان لو وللحديث بقية ان شاء الله بعد المشا ركة
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة