بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله الذي يمهل ولايهمل .... ونسأل بعظمته أن يعجل لإخواننا في سوريا على هذا المجرم وأعوانه
ومهما طال الظلم والجبروت فإن إرادة الشعوب هي المنتصرة
ونأسف على بشر خلق الله لهم العقول فأعطوها لغيرهم ليفكروا لهم بها
ألا يتعظ هذا المخلوق ما حصل للقذافي وأعوانه من قبل ...أم لم يتعظ بما يحصل الآن لحسني مبارك
هل يظن أن مصيره أفضل منهم
حسبنا الله ونعم الوكيل .... وجز الله الشيخ الشريم على ماقال .... ونسأل الله لإخواننا في اليمن وفي سورية وفي مصر وفي ليبيا وتونس أن يصلح الله أوضاعهم ويحقن دماءهم ويأمن بلدانهم
كما نسأل لإخواننا في فلسطين النصر المؤزر بإذن الله
بارك الله فيك أختنا الغالية على هذه القصيدة الرائعة
|