السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ماشاء الله الاخوات ماقصروا
الكسل مرض قاااااااتل بطئ يجعلك تقصر في كل شئ تفعلة حتى تصبح عديم الجدوى
علينا بالاستغفار والتعوذ منة ووالله العظيم عن تجربة عندما يكون لدي واجبات كثيرة الجا الى التسبيح فلا اشعر بكسسسل ابدا وانجز اعمالي ولا اشعر بتعب
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
بارك الله فيك
|