انا ملاحظة هالايام انو في كتير ناس
ماعم يدكرو الله كتير وهذا عمل غير مرض
للرب فمتمنياتي وارجو ان معظمنا ان يذكر
الله لان هذا من الخلق الجميل والحسن
ويجعل العبد مرتبطا اكتر بخاقه عز وجل
والسلااااااام عليكم
للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...