السلام عليكم اخواني
قررت اترك النت ف حبيت انبهكم انه الكيك 7r راح ابيعه و مابكون املك اي كيك غيره اتمنى الحذر من المنتحلين
و الي ضريته بشي اتمنى انه يسامحني
الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma"> السلام عليكم ( اعتزال ) <font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma"> DarKneSs
المصدر...