الموضوع: معلومة مهمة
عرض مشاركة واحدة
قديم 14th June 2013   #1
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 265

الخاضعة إلى الله is a jewel in the roughالخاضعة إلى الله is a jewel in the roughالخاضعة إلى الله is a jewel in the roughالخاضعة إلى الله is a jewel in the rough

افتراضي معلومة مهمة

      

من مصر

تذكر ان كل اقوالك واعمالك وافعالك ستحاسب عليها.والدليل الايات الكريمة التالية:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ()يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ () يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ .سورة النور
الله
**************
2
تذكر اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم {هَذِهِ جَهَنَّمُ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ 63 اصْلَوْهَا الْيَوْمَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ 64 الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (65) وَلَوْ نَشَاءُ لَطَمَسْنَا عَلَى أَعْيُنِهِمْ فَاسْتَبَقُوا الصِّرَاطَ فَأَنَّى يُبْصِرُونَ (66) وَلَوْ نَشَاء لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَى مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا وَلا يَرْجِعُونَ (67) سورة يس
************************************************** *******************************
3
تذكر ان كل اقوالك واعمالك وافعالك ستحاسب عليها.والدليل الايات الكريمة التالية اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ( وَيَوْمَ يُحْشَرُ أَعْداءُ اللّهِ إِلَى النّارِ فَهُمْ يُوزَعُونَ * حتّى إِذا ما جآءُوُها شَهِدَ عَلَيْهِمْ سَمْعُهُمْ وَأَبْصارُهُمْ وَجُلُودُهُمْ بِما كانُوا يَعْمَلُونَ * وَقالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدْتُمْ عَلَيْنا قالُوا أَنْطَقَنَا اللّهُ الَّذِي أَنْطَقَ كُلَّ شَيْء وَهُوَ خَلَقَكُمْ أَوَّلَ مَرَّة وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ) .( سورة فصلت 31
************************************************** *******************************
4
رددوا معي اربعة كلمات محبوبة عند الله سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله و الله اكبر.و لا تنسى الاستغفار مثل استغفر الله العظيم من كل الذنوب
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه.
وكرر معي لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بسم الله الرحمن الرحيم( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ)


الله

5
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ
اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ
صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ)

استغفر الله العظيم من كل الذنوب
بسم الله الرحمن الرحيم (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ )

الحمد لله الله اكبر
الله

6


اللهم اغفر لي و لوالدي و للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات.
بسم الله الرحمن الرحيم (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ)

الحمد لله الله اكبر
الله
الله لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
الحمد لله على نعمه.الله

7
ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل/ الله/ الا بذكر الله تطمئن القلوب اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم نجنا من الفتن ما ظهر منها وبطن الله امين/
(رَبَّنَا آَتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآَخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّار)
أستغفرك و أتوب إليك من كل ذنب أذنبته و لكل معصية ارتكبتها ... استغفر الله لي ولوالديني وللمؤمنينوالمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله
8
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم_سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم_ حسبي الله لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ، لاحول ولا قوة الا بالله ، سبحان الله وبحمده وفقك الله. سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر , سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ )
الله اكبر





اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

الخاضعة إلى الله غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة همسة حق ; 15th June 2013 الساعة 01:35 AM.

رد مع اقتباس