لاتحزن فيديو من تصميمي

( إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ) التوبة/40.
لاتحزنوا إن الله معنا لما الحزن وضيق الصدر ؟
أذا كان الأمر كله بيد الله وهوا مدبر الأمر سبحانه وتعالي
فلما الضيق والهم ؟
الله يبشرنا إلا نحزن في كتابه أن بعد الضيق فرجاً أنه مهما طال الليل يعقبه فجر يوم جديد
أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ

المصدر...
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|