من تبحث عن قلبها في الفيسبوك ، أو النت عموما ً ، فهي ساذجة ! ! !
نعم ساذجة من تنثر مشاعرها هنا ,
فالمشاعر ، والأحاسيس ، و العواطف غالية جداً جدا ً، و من تسترخصها ، فهي لا تعرف قيمتها ! ! !
مشاعرنا يجب أن نسوقها إلى واحات الطهر ، والنقاء ، بعيدا ًعن الذى لا يرضاالله ، و بلا حب بلا كلام فاضي ، الكلام الذي بالظلام ، و لا يعلمون عنه أهلي سينتهي بالظلام ! ! !
والتعارف الذي لايرضي خالقي ،لا حاجة لي به!
عندي قناعة تامة أن الحب الذي سأسعد به دنيا و آخرة ، هوحب الله، و غيره حسرة وندامة ! ! !
الاسباب الذى تؤتى لهذا الامر
الجهل بالدين.
(2) قلة الحياء من الله سبحانه وتعالى.
(3) غياب القدوة الصالحة عن الشباب.
(4) سوء التربية وانشغال الأب وغفلة الأم، بعد أن صارت الأسرة - إلا نادرًا - مكانًا للتعليم فقط لا للتربية.
(5) الصحبة الفاسدة: فكما يقول الشاعر
عن المرء لا تسل وسل عن قرينه فكل قرين بالمقارن يقتدي
فللصحبة الصالحة آثار لا تنكر وللصداقة الفاسدة أضرار لا تخفي
(6) الفراغ القاتل
اللهم أسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ياالله
