اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكِ الله كل خير أختي الحبيبة ديني يقيني على هذه المبادرة الطيبة
جعلها الله في ميزان حسناتك
وكل الشكر والتقدير للأخت الحبيبة صاحبة القلم الدعوي والقلب الطيب أم حفص
على جهودها المباركة في هذا المنتدى المبارك
ونحمد الله ونشكره أن جمعنا بها مرة أخرى في هذا الصرح الطيب
وأسأل الله أن يجعل كل حرف في هذا المنتدى في ميزان حسناتها
وحسنات كل الأخوات ..
فجزاكن الله خيراً جميعاً
وجزاك الله بالمثل الغالية .. همسة حق
اسعدك ربي في الدارين كما اسعدتيني بطلتك
اسأل الله أن يستجيب دعائك لأختنا الفاضلة الغالية (إم حفص) ويرزقك وإياها والجميع من حيث لا تعلمون ولا تحتسبون ويحقق أمانيكم
ويبارك في هذا المنتدى الرائع يارب .. إنه ولي ذلك والقادر عليه
دمتي حبيبتي في حفظ الرحمن