بارك الله فيك حبيبتى دينى يقينى
هذا إن دل فإنما يدل على حس خلقك
أسعدك البارى فى الدارين
لكن أنا لا أستحق أى شكر حبيبتى
أنتم أصحاب المنتدى وما أنا إلا واحده منكم
والله أنتم من يستحق كل الشكر والتقدير
بدون جهودكم لا يكون المنتدى
فكل الشكر والتقدير لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم وفى جهودكم
وجعله فى ميزان حسناتكم
وأسأل الله أن يبارك فيكم
وجزاكم الله كل خير حبيباتى . نسيم الصبا . حوريه . أم البشر . أم ميار . همسة حق .
بارك الله فيكم ونفع بكم
|