أيتها الغالية كوني ملكة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
**أيتها الغاليه أهمس في أذنكـ بكلمات**
°?**إن**الحياء**من الإيمان فاتخذي**°?°**منه حليك يا أختاه وإحتجبي**?°
°?**ويا لقبح فتاةٍ لاحياء لها**°?°**وإن تحلت بغالي ألماس والذهبِ**?°
?فلا تغتري بكثرة العاصيات ?
إذا كانت الأخلاق مملكة ، والحياء تاجها فكوني أنتِ
?**ملكة بالحيـاء متوجــه**?
°?**لتكوني ملكة انت لستِ بحاجة إلى ذلك العرش الكبير**°**والقصر الفاخر?°
°?وإنما تحتاجين لقلبٍ يملؤه**الـحـياء°**والعفة**°**والصدق**°**والإخلاص** °والمثابرة على الطاعة**?°
****
?**كوني من السباقين إلى نشر الخير في كل مكان ، وإجعلي مع كل نبضة قلبٍ، دعوة لله تعالى?
?كــوني ملكــــــة?
**كوني**ملكــــــة**بلباسك وتذكري دوماً أن الجمال هو الجمال الداخلي للمرء
فكوني**ملكــــــة**في مظهرك**
واجعلي من نفسك مثالاً**للملكــــــة**المحتشمة**التي تبحث عن السعادة**
بطرق سليمة وشرعية**
وتذكــــري أن :
**ليس الجمال بأثواب تزيننا إن الجمال جمال العلم والأدب****
?كــوني ملكــــــة?
**هزّني حديث**" كاسيات عاريات ، لا يدخلنَ الجنَّة ولا يجدنَ ريحها**..."
ويحَ قلوبنا إن خسرنا الجنَّة**وريحها بسبب قطعة قماش !!
?**كوني متميزة**??**وكوني خير**قــدوة****لمن حولك?
?كــوني ملكــــــة?
**الإسلام أراد لكِ الكرامه والعزه ؛ فلا كل عين تراكِ ولا كل يد تلمسك.ِ
**أرادكِ أن تكوني ملكه فلا تقبلي بما هو أدنى من ذلك.
لا تنسوا التقييم
في أمان الله
المصدر:
منتدى عدلات
للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
المصدر...