د باسم عوده
ارفض اﻻنقلاب العسكري
ايا كان موقفنا وتقييمنا للسنة اﻻولى من حكم د. محمد مرسي .. اصاب احياناً واخطأ احيانا ولكن بكل قوة وحب وانتماء لمصر
- ارفض تعليق العمل بالدستور بعد 6 شهور بعد موافقة 63% من المصريين عليه
- ارفض عزل اول رئيس مدني منتخب بإرادة شعبية حرة
-ارفض حملات غلق الفضائيات اﻻسلامية وحملة اعتقاﻻت جديدة تعيدنا لنظام مبارك المجرم
ارفض دوامة العنف الذي جرنا إليها هذا اﻻنقلاب
ـــــــــــ ــــــــــــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ـــــــــ
ـــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
كل التقدير و الاحترام
|