تم الإعلان عن أنه اليوم الجمعه سيتم تنفيذ عصيان مدنى شامل
سيتم الحشد من جميع مساجد الجمهوريه بعد صلاة الجمعه
لرفض الإنقلاب العسكرى على الشرعيه >>
سيتم الزحف الثورى من جميع المساجد على جميع الميادين
(رابعه العدويه _ نهضة القاهره ) وباقى ميادين جميع المحافظه
لو انت مؤيد للدعوه ومستعد تنفذ >>
فشعارنا من الان : الحشد والهمه حتى تزول الغمه عن الامه >>
ثورتنا سلميه ونحن اصحاب شرعيه