#نبض_رابعة #دمياط
علماء الازهر يتقدمون مسيرة تنديدا بالمجزرة التي ارتكبها الجيش بحق المعتصمين السلميين أثناء أدائهم صلاة الفجر بمنطقة الحرس الجمهوري و التي راح ضحيتها قرابة المائة شهيد و الف مصاب انطلقت المسيرة من قرية الخياطة من امام الم...سجد الكبير وفى مقدمتها رجال الدين والازهر وقاموا بالتنديد بما فعله رجال السيسى وان الجيش المصرى لايفعل ذلك بل ان ما فعل تلك المجزرة هم الخونة والسفاحين تابعى السيسى وتوجهت المسيرة الى مدينة دمياط للتعبير عن غضبهم تجاة الاحداث الدامية الى يتعرض لها اخوانهم امام الحرس الجمهورى وانضم لهم كافة المواطنين بالطرقات لحزنهم الشديد على الاحداث
|