المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة على الفضائية المصرية
============================
أنا كنت متواجد في المكان مع الطواقم الطبية المناوبة وسأقول شهادة لله وللتاريخ..
...
لقد قامت الشرطة العسكرية والجيش باطلاق النار على المتظاهرين السلميين أثناء أدائهم الصلاة دون أن يحدث من قبلهم شيء ..
وما حدث هو مجزرة وجريمة مكتملة الأركان.
فتم قطع المكالمة فورا.......
|