السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهه
كيفكك يـ[you]
عساكك بخخير :$
تصميم خفيف رمزية للمنتدى باسمي
طبعا حاب اشوف وش الي افضل واالاغلبية طايحين فيه هل هو الرمزيات الي فيها اشخاص او كذا ..
واخليك مع التصميم ..
والسلام خير الختاممم ..
بالنهاية لاتنسى
الاعجاب
والتقييم
#تحياتي لكـ يـ [you]
× اخوكـ نبيل الجابري
؛
المصدر...