إشهد ياتاريخ إشهدوا ياعرب إشهدوا يامسلمين
خير أجناد الأرض الجيش المصري يقتل المعتصمين السلميين
الذين يبحثون عن الحرية والحفاظ علي الشرعية وتطبيق الشريعة الإسلامية
القتلي بالآلاف والمصابين بالآلاف الجيش المصري المسلم هو الذي يحارب ويٌقَتِل أبناءنا هل رأيتم هذا التهريج في أي بلد مسلم سوي في سوريا ومصر ؟ فبدلا من أن يصوبوا مدافعهم للعدو الصهيوني يصوبوها لرؤس وصدور أبناءنا وإخواننا وأخواتنا وأطفالنا لقد قطعوا عنهم الكهرباء والماء وصبروا فتحوا عليهم الصرف الصحي فصبروا أطلقوا عليهم قنابلهم ورشاشاتهم فصبروا الآن من قال عنهم رسولنا محمدٌ صلي الله عليه وسلم أنهم خيرُ أجناد الأرض يُطلقون عليهم القنابل والرصاص الحيَّ ويمنعون سيارات الإسعاف من الوصول إليهم
إنهم يأسرون الشيوخ والنساء والأطفال قطعوا الكهرباء والماء عن المستشفي الميداني في رابعة العدوية وقبضوا علي الأطباء وجاء الآن خبر عاجل علي قناة اليرموك أنهم أشعلوا النار في المستشفي الميداني بمن فيه من شهداء ومصابين وأطباء بميدان النهضة والآن إحتلوا المستشفي الميداني في رابعة العدوية ويهددون الأطباء بحرقها بمن فيها
أرجوكم إرفعوا أَكُف الضراعة للمولي العليَّ القدير وقولوا جميعاً
يامُغيث أغثنا يامُغيث أغثنا يامُغيث أغثنا
اللهم مَن أراد بِمِصرَ شراً وسوءاً فَرُده واخذله واجعل كيده في نحره
اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم ويتم أطفالهم ورمل نساءهم
اللهم إنهم قتلوا الساجدين فانتقم منهم
اللهم إنهم قتلوا المسالمين العُزَل فاقتلهم كما قتلونا
اللهم إنهم قتلوا النساء والأطفال والشيوخ فانتقم منهم
اللهم إنهم إستعملوا قوتهم ضدنا فأرِنا فيهم قوتك
اللهم أهلكهم كما أهلكت عاداً وثمود
اللهم انتقم منهم كما إنتقمت من فِرعون والنمرود وقارون
اللهم إنا مسلمين عُزَل وهم يملكون أسلحتهم الثقيلة
اللهم زَلزِل الأرض من تحت أقدامهم
اللهم أَرِنا فيهم آية من آياتك
اللهم إنك أمرتنا بالدعاء ووعدتنا بالإجابة
ونحن ندعوك ليلاً ونهاراً فيارب أين الإجابة
اللهم يامُغيث أغثنا اللهم يامُغيث أغثنا اللهم يامُغيث أغثنا
