حتى في الحروب يتم السماح لسيارات الاسعاف لنقل المصابين ولكن ما يحدث من قوات الجيش والشرطة من اجرام فاق ما يحدث في اعتى الحروب فهم لم يسمحوا لسيارات الاسعاف بالدخول لاسعاف المصابين واستشهد الكثير من المصابين بسبب عدم التمكن من اسعافهم حتى ان احد المسعفين استشهد بطلق في الراس لقيامه بنقل احد المصابين
كان هذا جانبا مما صرح به احد اطباء المستشفى الميداني برابعة ويطالب الاطباء بالسماح لسيارات الاسعاف لنقل المصابين المكدسين في الميدان الذين تجاوزت اعدادهم الالاف
انششششششششرررررر بقوة عسى الله ان يوصل اصواتنا لمن يقومون بفك هذا الحصار
|