التحالف الوطني: أحصينا 2600 شهيد وعشرات الآلاف من المصابين بـ"رابعة"
كتب ـ أحمد هزاع ، أحمد مرسي :
أعلن د.يوسف طلعت عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أنه تم إحصاء أكثر من 2600 شهيد وصل للمستشفى الميداني وعشرات الآلاف من المصابيين معظمهم بالرقبة والصدر والقلب بالرصاص الحي .
وأضاف د.طلعت أن التحالف أن قوات الشرطة والجيش أضرموا النيران في المستشفى الميداني برابعة العدوية وإحراق الجثث بداخله للتعتيم عن بشاعة جرائمه ، مؤكدا أنه يوجد العديد من جثث لشهداء لم يتم حصرها ولم يتم الوصول إليها في محيط الميدان .
وأوضح أن قوات الجيش تقوم باعتقال المصابيين بعد إنزالهم من عربات الإسعاف .
|