الأمن يحاصر مسجد الإيمان الممتلئ بالجثث ويهدد أهالي الشهداء
[frame="7 80"]
حاصرت قوات الأمن المصرية العديد من أهالى شهداء رابعة العدوية أمام مسجد الايمان،
وأطلقت عليهم النيران لمنعهم من استلام جثث ذويهم لدفنها.
فقد هاجمت قوات الأمن أهالي الشهداء الذين حضروا لاستلام جثثهم من مسجد الإيمان بالقرب
من ميدان رابعة العدوية، وحاصرتهم، وطالبتهم بالخروج وترك الجثث، وسط تخوفات من اعتقالهم ثم اختطاف الجثث للتعتيم على عدد الشهداء الحقيقى.
وقال أحد شهود العيان:
الشرطة المسلحة بجميع أنواع الأسلحة طلبت من أهالي
الشهداء الخروج من المسجد واحدا واحدا وقالت لهم "امشوا انتو من هنا واحنا حندفن الجثث بمعرفتنا".
ويقول نشطاء إن المسجد به حاليا ما يربو على الـ 500 من جثامين الشهداء.
[/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|