الشيخ يعقوب" يدعو للاحتشاد وعدم مغادرة الميادين حفاظا على الشريعة والشرعية
قام الشيخ محمد حسين يعقوب
بدعوة جموع الشعب المصري للاحتشاد في كافة الميادين،
وذلك دفاعًا عن الشريعة والشرعية، وضد إراقة الدماء.
وكتب " علاء الدين يعقوب " ـ
نجل الشيخ حسين يعقوب ـ
في صفحته على موقع التواصل " تويتر "
قائلًا :
"والدي قال لي قبل قليل أنه لن نترك الشوارع ولا الميادين لنصرة الشريعة والدين واستنكاراً لإراقة دماء المسلمين
وأدعو الجميع للاحتشاد".
 
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|