[frame="7 80"]
دعي الشيخ أحمد فريد - القيادي البارز في الدعوة السلفية جموع المصريين للاحتشاد في كافة الميادين وذلك ردا علي المجزرة التي
حدثت في ميدان رابعة العدوية.
وقال فريد في سلسلة تغريدات علي تويتر: بعد المجزرة
البشعة في رابعة العدوية ودفعا للظلم والظالمين .. ولقول النبي صلى الله عليه وسلم
(أنصر أخاك ظالما أو مظلوما) ولقوله صلى الله عليه وسلم (المسلم اخو المسلم لا
يظلمه ولا يسلمه ولا يخذله).
وأضاف : هذا يدل على أن من قتلهم لا يرقبون في مؤمن
إلا ولا ذمه وهم غير مؤتمنين على العباد والبلاد هم ومن عاونهم من الإعلاميين
والسياسيين والعسكريين ولا يريدون بالبلاد والعباد خيرا وإنما ينفذون مخططات اليهود
الصهاينة في بلادنا وأنهم عادوا بنا إلى عهد مبارك في أبشع صوره وجب دفعهم بكل ممكن.
ودعي فريد المواطنين قائلا : أهيب بإخواننا أن
يخرجوا إلى الميادين سلميا غدا الجمعة إن شاء الله 15 --8--2013 9 من شوال 1434 حتى
تعود الأمور إلى نصابها ويرجع الحق إلى أهله ويحاكم الظلمة الذين قتلوا الأبرياء
وأحرقوهم ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز.
وأردف: لاشك في أن إخواننا وأخواتنا في رابعة قتلوا
مظلومين وأن أوليائهم سوف يخرجون فعلينا أن نخرج معهم وجند الله هم الغالبون وحزب
الله هم المفلحون
[/frame]