| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ
[ مشاهدة المشاركة ]
|
جزاك الله خير الجزاء على التذكرة القيمة
نفع الله بها وبك أختي الحبيبة
نسأل الله العفو والعافية
ونعوذ به سبحانه من مبطلات العمل وموجبات عذابه
أتابع معك إن شاء الله
اللهم قنا شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا
|
جزانا واياكم
اللهم آميييين
ان شاء الله ياغالية
اسعدنى مرورك حبيبتى ام معاذ