أنثى هل انا من تسبب في مقتلها
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... و الله إني حزينه جداً بسبب ما فعلته و قلبي يتقطع .... جدتي جاءت إلينا قبل ثلاثه أشهر لأنها كانت مريضه و الحمد لله بعد إسبوع فقذ اصبحت بصحه جيدة .... و بعد مرور الأشهر الثلاثه ... اتت جدتي الأخرى ام أبي و عموما أهل أبي قاسون معنا و لا يعاملوننا جيداً . جدتي ام ابي لم تسلم على جدتي ام امي منذ ان اتت تقريبا من يوم . فقالت لي امي انها لم تسلم عليها فقلت لها قولي لها بتأنيب لماذا لم تسلمي على امي ..... فقالت لي امي لا لن اقول هذا سوف تحصل مشكله كبيره ... سوف اقول لزوجي ان يخبرها ... و بعدين بالليل حصل شجار بين امي و جدتي ام ابي بسبب هذا السؤال تقريبا .. اظن ان امي سألتها هذا السؤال .... فكبرت المشاجره ... و بعدها بيوم تعبت جدتي .... و استمر تعبها ثلاثة ايام و جاءها خلالهم اسهال افقدها السؤال لم تستطع تعويضها مع انها اخدت عدة دربات ..... و كانت في المشفى لمده ثلاثه ايام لم ازرها لانني لم اتوقع موتها و امي قالت لي تعالي اذهبي معي لها ... قلت لها ليس لدي ملابس دعي اختي الكبرى تذهب ...... و في يوم وفاتها قلت لامي هل اذهب للجامعه ام ابقى في البيت لانني كنت خائفه ان يصيب جدتي شيئ لأنها كانت لا تستطيع ان تتنفس و اعطوها اكسجين و اصبحت بحال جيدة و سكرها انخفض و ارتفع بعد ان اكلت .... و قالت لي امي لا ادري تقصد على كيفك ان كنتي تريدين ان تبقي في المنزل او ان تذهبي ..... و انا في الجامعه ارسلت لي امي ان جدتي قد توفيت و قد كانت الرساله منذ ساعه لان الموبايل كان صامت....و بعدها ذهبت للمنزل ... انا خائفه ان اكون من تسبب في وفاتها و خائفه ان يكون الله قد عاقبني بعدم رؤيتي لها عندما كانت مريضه و انا نادمه جدا الآن و لا أعلم ماذا أفعل ... آسفه على كلامي غير المرتب . ابي طبيب و قال ان جدتي دخل فيها خوف من المشاجره و هذا ما تسبب بمرضها .... و الله إني نادمه جداً و لا ادري ماذا افعل ... انا في العشرين من عمري و اشعر بانني فقدت طعم الحياة و لا استطيع الخروج مما انا فيه
ارجوكم احذفوا الرساله
المصدر...
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|