ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم عسااكم بخخير يارب
اناا ابغيء اشغلل تخمين ايديات سوني يقول لي لازم بروكسي لتخطي الحجب
كيف اجيب البوركسي اتمني الافاده ووشكراا لكم
بالتوفيق:eh_s(9)[1]:
الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">مأأ هوو البوركسييء".....؟<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">KLAiMR AL-enzi
المصدر...