الموضوع
:
عام دراسي جديد
عرض مشاركة واحدة
12th September 2013
#
1
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 239
عام دراسي جديد
انتهت الدراسة وبدأ
عام دراسي جديد
انتهت الدراسة وبدأت
ونحن
في أمن وأمان
انتهت الدراسة وبدأت وغيرنا فقد أحد والديه أو أحبابه
وأنت لم تفقد أحد
فأحمدالله
انتهت الدراسة وبدأت ونحن نتضجر لعودتها ونتأفف
للإستعداد لها
وإخواننا في
سوريا
تتلهف أرواحهم شوقاً للعودة لمقاعد الدراسة
ورؤية صحابهم الذين فرقتهم الحروب
ﻻيعلمون هل هم أحياء أم
تحت الأنقاض
انتهت الدراسة وبدأت
هل إرتفع عداد حسناتك فيها
أو إرتفع عداد سيائتك فيها
..!!
انتهت الدراسة وبدأت
كم مريض زرته
؟!
وكم محتاج ساعدته
؟!
وكم تائه على الطريق رددته
؟!
وكم حزين ادخلت السعادة إلى قلبه
؟!
وكم يتيم ضممته بعطف ، ومسحت دموعه
؟!
كم
....
وكم
..؟
انتهت الدراسة وبدأت
هل
حققت إنجازا
تفخر به الأمة
ويسهم في رقي المجتمع
..!
أم انتهت وبدأت والحال كما هو
يمضي الليل ونحن
في سهر ولهو
ويمضي طوال النهار في
نوم و كسل
ضيعت الصلوات والعبادات ..
وأهملت الأعمال والمهمات..
انتهت الدراسة وبدأت
هيا أقبل
ياطالب العلم
و انفض عنك غبار الكسل
وابداء بجد وإجتهاد وانطلق
نحو العلى
فالأمة بحاجة
لجيل جديد
يرفع
الهمم
ويسمو نحو
القمم
لرفعة الإسلام والمسلمين
اللهم كن عوناً لأطفالنا الطلبة والطالبات
وإجعلهم من المتفوقين والمتفوقات
اثبت وجودك
.
.
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
الزاهده
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الزاهده
البحث عن المشاركات التي كتبها الزاهده