عندي قرية كلاش ماكس والجيش والملوك ماكس
عيبها الوحيد اني مستخدم خاصية الاسم وحاط اسمي الشخصي
السوم 3000 او بدل بحسابسناب 10K او 15K >>>
لا اتواجد هنا على طول ..
للمفاهمه او الاستفسار هذا حسابي بالكيك
Kik : alsal7ob_12
وهذي صور للقرية :

الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">قرية كلاش اوف كلانس ماكس<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">bn_azooz
المصدر...