الموضوع
:
رسالة إلى بنيتي الغالية
عرض مشاركة واحدة
6th October 2013
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 299
رد: رسالة إلى بنيتي الغالية
[frame="3 80"]
يعطيك العافية أختى الفاضله لروعة ما طرحتى ،،
تولد الابتسامه بكِ عند دفئ حضورك .....
تعطرت زوايا المنتدى بكِ
تقدير يليق بكِ
ودي وعبق وردي
[/frame]
وردة الياسمينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وردة الياسمينة
زيارة موقع وردة الياسمينة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها وردة الياسمينة