وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غاليتي .. منايا الجنة
والله إني أحترت أضحك أم أبكي على ما وصل إليه الحال
لا حول ولا قوة إلا بالله
إجابة بليغة واستنتاج من الولد عجز عنه أهل السياسة
هذا حال الفساد بعينه يبدأ من البيت ليتوغل لأصحاب النفوذ
ويصبح كالداء الذي ليس له دواء سوى البتر
سبحان الله .. نحن نمثل دور الخادمه ( القوى الكادحه )
ورجال الاعمال واصحاب النفوذ والسلطه يمثلون ( القوى الكبرى الرأسماليه)
حسبنا الله ونعم الوكيل
كم باتوا يقاسموننا في أرزاقنا ..!!!!!
حبيبتي .. منايا
موضوع قمه في الروعه
يستاهل تقييم
جزاكِ الله خير يا الغالية مواضيعك دائماً مميزه
حفظكِ الله ورعاكِ