رد: على عتبات الستين ..!!
تمضي السنين وتنقضي الأيام ========= والناس تلهوا والأنام نيام
والناس تسعى للحياة بغفلة ========== لم يذكروا والقرءان والإسلام
والمال أصبح جمعه كتهجدٍ =========== وتمتع الشهوات صار قيام
قد زين الشيطان كل رزيلةٍ ========== والنفس تفعل ما تريد حرام
يانفس يكفي فالذنوب كثيرةٌ ========= إن الغرور يسبب الإجرام
هل تعلم اليوم المحدد وقته ========= الله يعلم وحده العلام
ماذا تقول إذا حملت جنازةً ========== ودفنت بالقبر الشديد ظلام
هذا السؤال فهل علمت جوابه ======= ماذا تجيب إذا نطقت كلام
ماذا مصيرك إن روحك غرغرت ======== جاء المفرق كي يقول ختام
وختام عمرك هل تراه مفاجئ ======== أم كنت تحسب أنها الأحلام
لا ينفع النفس ذو الرفيع ولا الغنى ==== هل تنفع الأعمال وهي حطام
اليوم تفعل ما تشاء وتشتهي ======= وغداً تموت وترفع الأقلام
كما عهدت آطروحآتك منبعاً للروعة..
بارك الله فيك حببتى ..
وبارك فى عمرك وعملك وتقبل منك ...
وجزاك الله كل خير ...
و نفع بك الإسلام والمسلمين
|