عرض مشاركة واحدة
قديم 1st November 2013   #7
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 236

بنت السنة will become famous soon enough

افتراضي رد: معلومة عالطاير،،،،

      


أكبر جزء من فيتامينات الفاكهة يوجد في قشرها، ولذلك ينبغي أن نأكلها بقشرها كلما استطعنا ذلك.
بنت السنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس