عرض مشاركة واحدة
قديم 2nd November 2013   #8
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 236

بنت السنة will become famous soon enough

افتراضي رد: على عتبات الستين ..!!

      

ما اروع ما انتقيت امي الغالية

موضوع في غاية الاهمية فيه من العظة والعبرة الشيء العظيم

وفي هذا الكلام مصداق لقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(اعذر الله الى امرئ اخر اجله حتى بلغ ستين سنة)

فالمقصود ان الانسان اذا بلغ ستين عاماً لم يبق له عذر امام الله بأن يقول لو مد الله في عمري لفعلت كذا او لو اخرني الله لتبت

لا والله لم يبق له عذر فمن بلغ الستين او ما يقارب وجب عليه الرجوع والانابة الى الله ومحاسبة نفسه على تقصيرها فهو على مشارف اللقاء بالعزيز الجبار وعليه ان يعد العدة لذلك.

اسأل الله عزوجل ان يبارك في اعمارنا وان يحسن ختامنا وان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه

بوركت امي الحبيبة وبورك لك في عمرك وعملك
بنت السنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس