ابكى يا مصر على زهرة شبابك و قتل اولادك
حسبنا الله و نعم الوكيل
و الله إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن و إنا على فراق ابنائنا الأبرياء لمحزونون
...
و إن على ضياع الضمير لمقهورين
و على انهيار الأخلاق و ضياع الحقوق و تدمير البلاد و ظلم العباد
و ضرب الاقتصاد و اشاعة الفوضى و الفساد و بث الرعب و الارهاب .......... كل ذلك ابكى وأبكى شعباً على البلاء صابراً ......
اللهم اجعل أخر هذا الصبر خيراً
و انزل على مصر سحائب من الرحمة من عندك