| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ
[ مشاهدة المشاركة ]
|
|
ما أجملها من وقفة تلك التي نقلتها لنا أمنا الحبيبة
وما أجملها من همسة من قلبك المعطاء
أسأل الله أن يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
رحم الله الأخت الكاتبة وجعل أعمالها في ميزان حسناتها
...
قال رجل للحسن البصري : سبقنا القوم على خيل دهم ونحن على حمر معقرة
فقال : إن كنت على طريقهم فما أسرع اللحاق بهم
وقال الحسن البصري رحمه الله أيضًا : من علامات إعراض الله عن العبد أن يجعل شغله فيما لا يعنيه
ورحم الله محمد بن عبد الباقي القائل : ما أعلم إني ضيعت ساعة من عمري في لهو أو لعب
وعن الربيع بن خيثم رحمه الله قال : ما غائب ينتظره المؤمن خير من الموت
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
اللهم بارك لنا في أعمارنا
واجعل شغلنا فيما ينفعنا ويقربنا إليك ويرضيك عنا
...
جزاك الله خير الجزاء
وجعلك مباركة أينما كنت وحللت
وبارك الله في الحبيبة أم حفص على إضافتها القيمة للأبيات الجميلة
رفع الله قدركم في الدنيا والآخرة
|
حبيبتي وغاليتي .. أم معاذ
ولكِ بمثل دعائك الطيب وأكثر
وجزاكِ الله خير على أضافاتك المفيدة والنافعة
دائما تسعديني بردودك المثرية يا الغالية
أسأل الله العظيم أن يحرمنا منكِ حبيبتي ولا من تواجدك معنا
وأن يجعل أعمالك بميزان حسناتك وتكون شاهداً لكِ يوم القيامة
حفظكِ الله ورعاكِ