| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السنة
[ مشاهدة المشاركة ]
|
ما شاء الله صور رائعة
امي الغالية خلينا نروح نزورها انا وانت
مستنياكي تبعثيلي التذكرة
ههههههه
اسعدك ربي وحفظك من كل سوء
|
من عني حاضر حبيبتي إنتي تأمريني .. يا أم عباده
يا رب نكون صحبة في الفردوس الأعلى
بارك الله فيكِ