غاليتي
يامن افتقدت الحب والحنان عند من تنشدينه يا عاقلة ؟ و إذا كان فقدان الحب و الحنان ألما قلبيا فهل ترين أن علاجه يكون بالتضحية بما تبقى من هذا القلب الموجوع؟
أما أنا فلا أرى دواء القلوب عند بشر مهما كانوا فلن يساعدك سوى من صور هذا القلب و ابتلاه بالمحن ليمحصه و يرفعه وليكن باعثك "
إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّه".
أما أن تفتحين قلبك وتفصحين عن نقاط ضعفك فيستغلك من في قلبه مرض . حماك الله أخية.
و إن كنت لابد فاعلة فهناك الأخوات الناصحات الاتي لا يترددن في احتوائك وإسداء أغلى النصائح
حمى الله بنات ونساء المسلمين من شر الفتن ما ظهر منها و ما بطن