رد: قصة الحق والباطل
جزاكِ الله خير حبيبتي .. أم الحسن
قصه فيها فائدة وعبره عظيمة
ومن هنا أسمحي لي يالغالية سوف أفتح الموضوع للحوار والنقاش
لتعم الفائدة للجميع
أحبتي ..
هناك عبره وفائدة جليه في هذه القصة ؟؟ فهل لنا بآرائكم ؟؟
ما هي نوع الفائدة ؟؟
وأتمنى أن تصحبوها .. بآيات قرآنية .. أحاديث شريف نبوية ..
أو فتوى من مشايخنا الكرام ..
أرجو التفاعل يا غاليات ....!! لنشغل أنفسنا في المفيد ؟؟
بارك الله فيكم
حفظكم الله ورعاكم
|