| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الحسن
[ مشاهدة المشاركة ]
|

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
ويسعدنا أكثر تشريفكم حبيبتي .. أم الحسن
بارك الله فيكِ على مرورك الطيب
جزاكِ الله خيرا
حفظكِ الله ورعاكِ