مصابة بحادث "دهشور" تروي أهوال الحادث
[frame="6 80"]
روت نوال حمدي - إحدى
الضحايا في حادث قطار دهشور والبالغة من العمر 42 عامًا - مأساتها قائلة: إنها فقدت
أربعة من أشقائها في الحادث ولم تر زوجها حتى الآن، وقد علمت من أحد أقاربها أنه
بالغرفة المجاورة لها، وأنه مازال على قيد الحياة.
وأضافت نوال قائلة - بحسب جريدة "المصريون" -: "كانت الساعة الواحدة
تقريبًا عندما وصلنا لمزلقان دهشور، وكنا ما يقرب من 45 شخصًا من عائلة واحدة نستقل
الميني باص، وفوجئنا عندما وصلنا إلى المزلقان بقيام القطار باصطدام سيارة كانت
تسير عكس اتجاهنا، وفي أقل من لحظة لم نشعر بشيء وفوجئنا بوجودنا داخل مستشفى
الهرم".
وبسؤال الأطباء عن حالة السيدة نوال، قالوا: "إنها تعاني من ارتجاج في
المخ وقد قمنا بعمل إشاعات مقطعية لها كي تتلقى العلاج اللازم".
وقتل
40 شخصا على الاقل عندما اصطدم قطار كان قادما من مدينة بني سويف جنوبي مصر
بسيارات كانت تعبر أحد التقاطعات على بعد 45 كم من القاهرة
[/frame]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|