ماشاءالله تبارك الرحمن أفكارك جميله ورائعه ومفيده ,,,
بالنسبه لي فأحب أن أذكر أني زواجي لم يكن حسب توقعاتي فلم أتوقع أن الزواج مسؤوليه ومسؤوليه كبيرة جدا
كأي فتاة كنت أظن أن الزواج مجرد زوج وأطفال ولم أتوقع أن الأمر يحتاج لمجهود وصبر وتضحيه وتعب وغيره
لكني الحمدلله ومع الوقت والأيام تأقلمت مع هذا الواقع وأنا كأي زوجه وأم أحتسب الأجر من الله سبحانه وتعالى
وأدعو بأن يعينني الله على هذه المسؤوليه ,,,
