مسائكم إيمان و محبة الرحمن
سلامي لمن داموا .. في القلب كتاب
ودعائي لصحبة .. هم نبض في قلبِ ذاب
رجوت الله لهم .. بكل خير في كل حين وآن
سلمتم أحبتي .. من كل سوء وداء
وفرج الله عنكم .. كل كرب وإبتلاء
وأبدلكم من لدنه .. خير الجزاءات
مسائكم خير وسعادة وفرح وسرور [sor2]http://batoullove.files.wordpress.com/2012/12/148617_429337677137739_1557292744_n.jpg?w=810[/sor2]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|