الموضوع
:
السؤال الشهري للحياة الزوجية
عرض مشاركة واحدة
28th February 2012
#
8
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
يا لك من
رائعة !
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ..
.بارك الله فيك ...
وجعله فى ميزان حسناتك ..
ونفع بك ...
هل كان زواجك محققا لطموحاتك وموافقا لتوقعاتك ام فاجاك الواقع ؟
الحمد لله ربى أعطانى أفضل مما كنت أتمنى
لكن لا مانع أن فى أول الزواج كان فى بعض الخلافات
لكن الزوجة هى التى تستطيع أن تجعل البيت جنة
وطبعاً التوفيق من عند الله
السلام عليكم مديرتنا الغالية اشكرك على مشاركتك القيمة وقد وضعت ضمن الافكار التي ساقوم بجمعها باذن الله هذا دليل على انه لم يكن لديك اي طموحات خيالية فكان زواجك موفقا ارجو التوفيق للجميع ....
اتمنى ان يكون اسلوب سرد الدورة غير ممل للقارىء ابذل جهدي ان اقدمه من قلبي لكم
نسيم القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسيم القلوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسيم القلوب