اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا
حبيبتنا ديني يقيني أتمنى أن تخرجي كل مابجعبتك احنا كلنا نتمنى نستفيد منك ومن الأخوات
وأنا شخصيا بيعجبني اسلوبك في الكتابه وكلامك الأكثر من رائع فلاتبخلي علينى بما تعلمتيه من هذه الحياة
وشكرالكِ
حبيبت قلبي .. نسيم الصبا
ما عاش اللي يبخل عليك حبيبتي .. الجعبه وصاحبة الجعبة تحت أمرك ورهن شورك .. انتي آمري وأنا حاضره بأي وقت بإذن الله .. وإن شاء الله نتابع الموضوع مع بعض وراح أكون معاكم ومتابعتكم واشاركم بما يرضي الله .. وأشكرك على كلماتك اللي تدخل القلب وتفتح النفس يا أكثر من طيبه .. ربي يبارك فيك ومن خيره يعطيك ... سلمتي لنا يا الغالية