اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم القلوب
اختي ديني يقيني اشكرك جدااااااااااا على مشاركتك فقد اوردت امورا مهمة فعلا وهي كيفية التاقلم مع الوضع مهما كان فبذلت جهدا كبيرا وقد تكونين تنازلت عن احب الامور اليك لتحي هذا الزواج فبارك الله بك كم لك اجر من الله تعالى على اعانتك وخدمتك لزوجك وبيتك وقريبا سيعطيك الله كل ما لم تستطيعي تحقيقه فهو المانع المعطي اتمنى لك التوفيق والاستفادة من الدورة وارجو ان تفيدينا بكل ما تملكين من فكر وراي فمن الواضح من لمسات كتابتك ان قلمك يكتب بلغة الحب والحياة ...
حبيبتي نسيم القلوب .. الظاهر بنغير اسمك الى .. بلسم القلوب
والله اني أبحث عن كلمات لأعبر بها عن سعادتي لوجود شخصيه مثلك بيننا .. كم أنا سعيده ومتفائله .. ما شاء الله تحليلاتك للشخص منطقيه ومبنيه على اسس دراسية .. والعلم عند الله ان دراستك (( علم نفس )) لأن هذه التحليلات لا يقوم بها شخص عادي ويوجد الكثير من الحقيقه في ردك لي .. اسأل الله أن يبارك في علمك وعملك ويزيدك من فضلة .. ولا تحرمينا من كنز معرفتك
جزاك الله عنا كل خير .. وان شاء الله سأكون من المتابعين للإبحار معا الى بر الأمان .. حفظكم الله