عرض مشاركة واحدة
قديم 29th February 2012   #9
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

اخيتي الناعمة ديني يقيني يوجد في كلامك احساس رااائع انا كان حلمي ان ادرس علم النفس لكن الله اختار لي التجارة ومن ثم الشريعة ومن ثم يسر لي عملا اعتز به جدااا رغم صعوبته فمخالطة الناس وهدايتهم امران صعبان واحلاهما مر لكن لا بد من ان نكون فعالين في المجتمع الذي نوجد فيه لن نبني مدينة افلاطونية لكن علنا نبحث عن الحقيقة في قلوب الاخرين عملي اكسبني خبرة عالية في فن التعامل مع الاخرين ومعرفة طبائعهم وايجاد حلول للتعامل معهم فلكل شخص مفتاح ولا اخفيك اني تعذبت جدا وبكيت جدا حتى ارتحت مع مديري بطريقة التعامل ظللت ثلاثة اشهر ابحث عم نفتاحه الى ان اكرمني الله بايجاده وانا الان وبفضل الله وكرمه مميزة عنده في عملي وله ثقة كبيرة جدا بي وبافكاري الحياة مدرسة لا تعلمك علم النفس فحسب بل تعلمك ان تتمسكي بشفافيتك وطيبتك وقد وجدت بك انسانة طيبة رقيقة المشاعر دافئة العيون ارجو من الله ان يوفقك واتمنى ان تشاركينا بهذه المادة اكثر واكثر وتنشريها لمن تعرفي من الاخوات هذه المادة لست الوحيدة القائمة فيها فهناك من هم من اولي الخبرة يقدمون ويتعبون لنشر هذا الامر ونحن بالتالي نحاول اكمال مسيرتهم بنشرها للاخرين وافادتهم بها مع اضافة لمسات وافكار دعوية اقدمها بين ايديكن والله المستعان ...
لا زلت انتظر افكاركن جميعا موعدنا بعد شهر كامل ...


وتقبلوا تحياتي
نسيم القلوب
نسيم القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس