اخيتي الناعمة ديني يقيني يوجد في كلامك احساس رااائع انا كان حلمي ان ادرس علم النفس لكن الله اختار لي التجارة ومن ثم الشريعة ومن ثم يسر لي عملا اعتز به جدااا رغم صعوبته فمخالطة الناس وهدايتهم امران صعبان واحلاهما مر لكن لا بد من ان نكون فعالين في المجتمع الذي نوجد فيه لن نبني مدينة افلاطونية لكن علنا نبحث عن الحقيقة في قلوب الاخرين عملي اكسبني خبرة عالية في فن التعامل مع الاخرين ومعرفة طبائعهم وايجاد حلول للتعامل معهم فلكل شخص مفتاح ولا اخفيك اني تعذبت جدا وبكيت جدا حتى ارتحت مع مديري بطريقة التعامل ظللت ثلاثة اشهر ابحث عم نفتاحه الى ان اكرمني الله بايجاده وانا الان وبفضل الله وكرمه مميزة عنده في عملي وله ثقة كبيرة جدا بي وبافكاري الحياة مدرسة لا تعلمك علم النفس فحسب بل تعلمك ان تتمسكي بشفافيتك وطيبتك وقد وجدت بك انسانة طيبة رقيقة المشاعر دافئة العيون ارجو من الله ان يوفقك واتمنى ان تشاركينا بهذه المادة اكثر واكثر وتنشريها لمن تعرفي من الاخوات هذه المادة لست الوحيدة القائمة فيها فهناك من هم من اولي الخبرة يقدمون ويتعبون لنشر هذا الامر ونحن بالتالي نحاول اكمال مسيرتهم بنشرها للاخرين وافادتهم بها مع اضافة لمسات وافكار دعوية اقدمها بين ايديكن والله المستعان ...
لا زلت انتظر افكاركن جميعا موعدنا بعد شهر كامل ...
وتقبلوا تحياتي
نسيم القلوب
|