الموضوع
:
الدرس الاول من دورة لتشرقي ندية
عرض مشاركة واحدة
24th December 2013
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 255
رد: الدرس الاول من دورة لتشرقي ندية
أقف إجلالا وإحتراما وتوقيرا لردودكم العطرة النقية
حروفكم عندما تصافـح شرفـات البـوح ...
تتـسـاقـط إبــداعـا وشــهــدا..
وتتغنى السطور كشدو عصافير ..
دمتم بصحة وسعاده
تاج العفة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تاج العفة
البحث عن المشاركات التي كتبها تاج العفة