الموضوع
:
كيف اخترتي لقبك؟
عرض مشاركة واحدة
29th December 2013
#
5
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 299
رد: كيف اخترتي لقبك؟
موضوعجميل غاليتي ..
انا اخترت لقبي بعد بحث طويل ...
لقد بحثت في افكاري عن لقب لكني لم اجد فجاء بعقلي ورده الياسمينة...
لذلك اخترته ..وهو يعجبني ^--^
وردة الياسمينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وردة الياسمينة
زيارة موقع وردة الياسمينة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها وردة الياسمينة