رد: قتلوه واتصلوا بزوجته من هاتفه: "قتلناه برصاصة في عينه"!
لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون
وحسبنا الله ونعم الوكيل .. يمهل ولا يهمل
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك (اللهم آآآمين)
جزاك الله خير حبيبتي .. أم حفص
والله القلوب أصبحت دامية على الآخر من بشاعة القتل والأفعال في بلاد المسلمين
الله المستعان .. يالله بك نستغيث فأغثنا ..
|