[frame="6 80"]
كشفت الناشطة إيمان غنيم، شقيقة الناشط المعتقل "هيثم غنيم"،
أنه فقد بصره في عينه اليسرى، بعد تعرضه لعمليات تعذيب، وضرب من قبل أحد الضباط، لإجباره على التصوير أمام أحراز ملفقة.
وقالت في تدوينة عبر حسابها على "فيس بوك": "دولة الظلم قبضت على هيثم غنيم من قدام المسجد في حملة قبض عشوائي، وبعد حفلة التعذيب الأولى عليه لاعتقادهم أنه أخو وائل غنيم،
ابتدت حفلة تعذيب تانية لما هيثم رفض إنه يتصور قدام حرز القسم وكانت مجهزة، وهي عبارة عن مولوتوف وخرطوش وأسلحة".
وأضافت أن الضابط انهال على شقيقها بالضرب على خده الأيسر وسحله على السلالم، وعندما أخبره أنه عامل عملية في عينه،
زاد الضابط من ضربه عليها، لدرجة جزع يد الضابط، مشيرة إلى أن نتيجة ذلك أن شقيقها بات لا يرى بعينه اليسرى إلا صورة مشوشة، كما يمتلئ رأسه وجسده بالكدمات.
وتابعت أن محامي شقيقها قدم اليوم طلبًا بعرضه على الطب الشرعي لإثبات التعذيب الذي تعرض له.
[/frame]