الموضوع
:
المخابرات الإيرانية ترسل لأهالي ناشطيْن من الأحواز.. أعدمنا ابنيكما
عرض مشاركة واحدة
30th January 2014
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 289
رد: المخابرات الإيرانية ترسل لأهالي ناشطيْن من الأحواز.. أعدمنا ابنيكما
بسم الله الرحمن الرحيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
ولا حولة لا قوة إلا بالله
جزاك الله خير بارك الله في جهودك
اللهم قاتل أعداءك أعداء الدين أينما كانوا
أمه لله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمه لله
البحث عن المشاركات التي كتبها أمه لله